اخبار منوعة

اذهب الى الأسفل

اخبار منوعة

مُساهمة  Admin في الأحد أكتوبر 12, 2008 8:09 pm

كثف مسئولو الزمالك مفاوضاتهم مع مسئولي نادي ليرس البلجيكي لضم اللاعب أحمد سمير مقابل 5 ملايين جنيه، في حين يصر مسئولو النادي البلجيكي علي ثمانية ملايين
Basketball Basketball Basketball Basketball
حالة من القلق سيطرت علي الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك بقيادة الألماني راينر هولمان - المدير الفني للفريق - بسبب كثرة الإصابات التي يعانيها نجوم الفريق وكان أخرها محمد عبدالله لاعب وسط الفريق، ويبذل الجهاز الطبي جهوداً كبيرة من أجل تجهيزه للفترة المقبلة بعد إصابته بتجمع دموي بالركبة في مباراة منوف الودية وغياب اللاعب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.
bounce bounce bounce
الجمل: نتيجة المرحلة الثانية لكادر المعلمين الأسبوع الأخير من أكتوبر .
confused confused confused
بدأ الاستعداد للدورة السابعة عشرة لمهرجان القاهرة للموسيقي العربية، والذي يفترض أن يبدأ فعالياته في الأول من نوفمبر. وصرحت الدكتورة رتيبة الحفني بأن مهرجان هذا العام سيزخر بالعيد من المفاجآت في إطار تطويره المستمر.

Suspect Suspect Suspect Suspect
ساعة تحوي مشغّل MP3 بسعات مختلفة 256 ميقا بايت و 512 ميقا بايت. يمكن لهذه الساعة أن تعمل إلى 16 ساعة متواصلة .
Suspect Arrow Arrow
نوكيا جهازها الجديد نوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك وهو هاتف متحرك موسيقي يقدم مزايا جديد مبتكرة للجمهور. ويوفر نوكيا 5800 مساحة تخزين اكبر ومكبرات عالية الصوت.


farao farao farao
فى تمام الثامنة مساء اليوم اى بعد حوالى 1.15 يلتقى منتخب مصر وجيبوتى على استاد القاهرة فى تصفيات كاس العالم 2010 م , كل الامنيات للمنتخب الوطنى المصرى بالفوز.
farao farao :farao
(Home Theater) تجربة فريدة للاستمتاع بعروض الفيديو المشحون بالأصوات الحية التي تنقل المشاهد إلى عالم محاط بضجيج الأصوات الواقعية. ولكي تصبح تلك التجربة متكاملة فإن جهاز التحكم عن بعد (MX-6000) يوفر للمستخدم امكانية التحكم في مختلف الوسائط المتعددة التي يمكن بثها وعرضها باستخدام أنظمة السينما المنزلية والجهاز قادر على عرض الصور المختلفة وملفات الفلاش.

Admin
Admin

المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 30/09/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://newspaper.rigala.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى